الاثنين، 19 نوفمبر 2018

استخدامات زيرتازين Zertazine الجرعات . الاعراض الجانبية. لعلاج الحساسية

استخدامات زيرتازين Zertazine الجرعات . الاعراض الجانبية. 

زيرتازين - اقراص | Zertazine Tablet 

Zertazine هو محدد لعلاج الحساسية، والأمراض الجلدية ذات الصلة بالخلايا النحل، الحساسية، حمى القش، عدوى فيروسات الأنفلونزا البشرية، و الحالات الاخرى. ويمكن أيضًا استخدام Zertazine Tablet لأغراض غير مدرجة في دليل الدواء هذا.


Zertazine يحتوي على المكونات النشطة التالية: Cetirizine Hcl.

يعمل Zertazine عن طريق منع عمل الهيستامين. والمعلومات الدقيقة المتعلقة باستخدامات Zertazine Tablet، التركيب، الجرعة، الآثار الجانبية و الآراء في الأسفل:

الاستخدامات: يستخدم Zertazine Tablet في العلاج والسيطرة والوقاية ، وتحسين الأمراض والظروف والأعراض التالية:

- الحساسية
- الأمراض الجلدية ذات الصلة بالخلايا
- الحساسية
- حمى القش
- عدوى فيروسات الأنفلونزا البشرية

Zertazine Tablet - الآثار الجانبية

وفيما يلي قائمة من الآثار الجانبية المحتملة التي قد تحدث من جميع المكونات المكونة من Zertazine. وهذه ليست قائمة شاملة. هذه الآثار الجانبية ممكنة ، لكنها لا تحدث دائمًا. بعض الآثار الجانبية قد تكون نادرة ولكنها خطيرة. استشر طبيبك إذا لاحظت أي من الآثار الجانبية التالية ، خاصة إذا لم تذهب بعيدا.

- آلام في المعدة
- نعاس
- تعب
- فم جاف
- ألم المعدة
- إسهال
- قيء
- قد يتسبب Zertazine Tablet أيضًا في حدوث آثار جانبية غير مذكورة هنا.

إذا لاحظت آثارًا جانبية أخرى غير المذكورة أعلاه ، فاتصل بطبيبك للحصول على المشورة الطبية. يمكنك أيضًا الإبلاغ عن الآثار الجانبية لسلطات إدارة الأغذية والعقاقير المحلية.

الاحتياطات - قبل الاستخدام

قبل استخدام Zertazine Tablet ، أخبر طبيبك عن قائمتك الحالية من الأدوية ، والمنتجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية (مثل الفيتامينات ، والمكملات العشبية ، وما إلى ذلك) ، والحساسية ، والأمراض الموجودة مسبقًا ، والظروف الصحية الحالية (مثل الحمل ، والجراحة المقبلة ، وما إلى ذلك. ). بعض الحالات الصحية قد تجعلك أكثر عرضة للآثار الجانبية للدواء. فقط تأخذ حسب توجيهات الطبيب أو اتبع الاتجاه المطبوع على إدراج المنتج (النشرة). والجرعة تعتمد على حالتك. أخبر طبيبك اذا كانت المشكلة أو الحالة قائمة او تسوء.

- تجنب استهلاك الكحول
- لا تدفع أو تشغل الآلات
- الحامل ، أو التخطيط للحصول على الحمل أو الرضاعة الطبيعية

التفاعلات مع Zertazine Tablet

يرجى استشارة الطبيب أو الصيدلي للحصول على هذه المعلومات. الأدوية التي لا تستخدم مع Zertazine Tablet

فرط الحساسية للـ Zertazine Tablet هو من الموانع. وبالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي استخدام Zertazine Tablet إذا كان لديك الشروط التالية:

- خلايا مدمرة أو مدمرة
- فرط الحساسية

التركيب والمكونات النشطة

- يتكون من Zertazine Tablet المكونات النشطة التالية (الأملاح).
- Cetirizine Hcl

يرجى ملاحظة أن هذا الدواء قد يكون متوفر بنقاط قوة مختلفة لكل عنصر نشط مذكور أعلاه.

Zertazine Tablet - الأسئلة المتداولة

هل يعد استخدام Zertazine Tablet آمنًا عند الحمل؟
يرجى استشارة طبيبك للحصول على التوصيات الخاصة بحالتك.

هل Zertazine Tablet آمن أثناء الرضاعة الطبيعية؟
نعم فعلا

هل يمكن استخدام Zertazine Tablet لغرض الحساسية وأمراض الجلد المتعلقة خلايا؟
نعم، كلا من الحساسية وأمراض الجلد ذات الصلة بالحيوان يعدان من استخدامات Zertazine Tablet الأكثر شيوعاً. الرجاء عدم تناول Zertazine Tablet من أجل الحساسية وأمراض الجلد ذات الصلة خلايا دون استشارة طبيبك في البداية.

ما مدى تكرار استخدام Zertazine Tablet؟
مرة واحدة في اليوم ومرتين في اليوم على أنه التردد الأكثر شيوعًا لاستخدام Zertazine Tablet. الرجاء اتباع نصيحة الطبيب و كم عدد المرات الواجب تناولك فيها Zertazine Tablet.

هل يجب أن أستخدم Zertazine Tablet على معدة فارغة ، قبل الطعام أو بعده؟
استخدام Zertazine Tablet على معدة فارغة. ومع ذلك ، قد لا يعكس ذلك كيفية استخدام هذا الدواء. يرجى اتباع نصيحة الطبيب حول كيفية استخدام هذا الدواء.

هل من الآمن قيادة السيارة أو تشغيل الآلات الثقيلة عند استخدام هذا المنتج؟
إذا واجهت النعاس ، الدوار ، انخفاض ضغط الدم أو الصداع كآثار جانبية عند تناول الدواء Zertazine Tablet فإنه قد لا يكون من الآمن قيادة السيارة أو تشغيل الآلات الثقيلة. يجب على المرء ألا يقود مركبة إذا كان استخدام الدواء يجعلك تشعر بالنعاس أو الدوار أو يقلل من ضغط الدم بشكل كبير. كما ينصح الصيادلة عدم شرب المرضى للكحول مع الأدوية لأن الكحول تزيد من الأثر الجانبي ألا و هو النعاس.الرجاء التحقق من هذه الآثار على جسمك. يرجى التحقق من هذه التأثيرات على جسمك عند استخدام Zertazine Tablet. استشر طبيبك دائمًا للحصول على توصيات خاصة بجسمك وظروفك الصحية.

هل هذا الدواء أو منتج يسبب الإدمان أو يتشكل عادة؟
لا تأتي معظم الأدوية مع إمكانية الإدمان أو إساءة الاستخدام. عادة ، تصنف الحكومة الأدوية التي يمكن أن تسبب الإدمان كمواد خاضعة للرقابة. تتضمن الأمثلة جدول H أو X في الهند وجدول II-V في الولايات المتحدة. يرجى استشارة حزمة المنتج للتأكد من أن الدواء لا ينتمي إلى مثل هذه التصنيفات الخاصة للأدوية. وأخيرًا ، لا تداوي نفسك وتزيد من اعتماد جسمك على الأدوية دون استشارة الطبيب.

هل يمكنني التوقف عن استخدام هذا المنتج على الفور أو هل يجب علي أن أخلع الاستخدام ببطء؟
تحتاج بعض الأدوية إلى الاستدقاق أو لا يمكن وقفها على الفور بسبب تأثيرات الارتداد. يرجى استشارة الطبيب للحصول على توصيات محددة لجسمك وعلى الأدوية والعقاقير الأخرى التي قد تستخدمها.

معلومات مهمة اخرى عن Zertazine Tablet

مفقود الجرعة (نسيان الجرعة)

في حالة فقدان جرعة ما ، استخدمها بمجرد أن تلاحظها. إذا كان قريبًا من وقت الجرعة التالية ، وتخطى الجرعة الفائتة واستأنف جدول مداواتك. لا تستخدم جرعة إضافية للتعويض عن الجرعة المنسية. إذا كنت تفقد جرعات بانتظام ، ففكر في ضبط المنبه أو مطالبة أحد أفراد العائلة بتذكيرك. ويرجى استشارة الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول مداواتك أو جدول جديد لتعويض الجرعات التي لم يتم علاجها ، إذا كنت قد فقدت الكثير من الجرعات في الآونة الأخيرة.

جرعة زائدة من Zertazine Tablet

لا تستخدم أكثر من الجرعة الموصوفة. لأن تناول المزيد من الأدوية لن يحسن الأعراض. وبدلا من ذلك قد تسبب التسمم أو الآثار الجانبية الخطيرة. إذا كنت تشك أنك أو أي شخص آخر قد تناول جرعة زائدة من Zertazine Tablet ، يرجى الذهاب إلى قسم الطوارئ لأقرب مستشفى أو مركز رعاية. أحضر صندوقًا أو وعاءًا أو ملصقًا طبيًا معك لمساعدة الأطباء في الحصول على المعلومات اللازمة.

لا تعطي الأدوية الخاصة بك لأشخاص آخرين حتى لو كنت تعرف أن لديهم نفس الحالة أو يبدو أن لديهم ظروف مشابهة. هذا قد يؤدي إلى فرط الجرعة.

يرجى استشارة الطبيب أو الصيدلي أو حزمة المنتج لمزيد من المعلومات.

تخزين Zertazine 

تخزين الأدوية في درجة حرارة الغرفة ، بعيدا عن الحرارة والضوء المباشر. لا تجميد للدواء ما لم يكن مطلوبا من قبل إدراج الحزمة. ابقاء الأدوية بعيدا عن الأطفال والحيوانات الأليفة.

لا تقم بغسل الأدوية في المرحاض أو صبها في مياه الصرف إلا إذا طلب منك ذلك. قد تلوث الدواء بهذه الطريقة تلوث البيئة. يرجى استشارة الصيدلي أو الطبيب لمزيد من التفاصيل حول كيفية التخلص من Zertazine Tablet بأمان.

انتهاء صلاحية الدواء Zertazine

من الغير مرجح أن يسبب تناول جرعة واحدة منتهية الصلاحية من Zertazine Tablet حدث ضار. ومع ذلك ، يرجى مناقشة مع مقدم الرعاية الصحية الأولية أو الصيدلي للحصول على المشورة المناسبة أو إذا كنت تشعر بتوعك أو مريض. قد يصبح العقار المنتهي الصلاحية غير فعال في علاج الحالات المحددة لك. لتكون على الجانب الآمن ، من المهم عدم استخدام الادوية منتهية الصلاحية. إذا كنت تعاني من مرض مزمن يتطلب تناول الدواء باستمرار مثل حالة القلب والنوبات والحساسية التي تهدد الحياة ، فأنت أكثر أمانًا في التواصل مع مقدم الرعاية الصحية الأساسي حتى يمكنك الحصول على إمدادات جديدة من الأدوية غير المنتهية الصلاحية.

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي