الجمعة، 24 أغسطس 2018

دواعى استعمال جستيكول Justechol الجرعات . الاعراض الجانبية

دواعى استعمال جستيكول Justechol الجرعات . الاعراض الجانبية

جستيكول - أقراص | Justechol Tablets 

ما هي استخدامات Justechol؟

Justechol Tablet هو محدد لعلاج ارتفاع الكولسترول، نوبة قلبية، مرض السكري، مستويات الدهون العالية و الحالات الاخرى.

القائمة الكاملة للاستخدامات والدلائل الخاصة بـ Justechol Tablet هي كما يلي:

- عالي الدهون
- نوبة قلبية
- داء السكري
- مستويات الدهون العالية
كما يمكن استخدام Justechol Tablet لأغراض غير المذكورة هنا.

Justechol Tablet - الآثار الجانبية

يبين التالي الآثار الجانبية التي قد تطرأ من مكونات Justechol Tablet. وهذه ليست قائمة شاملة. وهذه الآثار الجانبية ممكنة ، لكنها لا تحدث دائمًا. وبعض الآثار الجانبية قد تكون نادرة ولكنها خطيرة. استشر طبيبك إذا لاحظت أي من الآثار الجانبية التالية:

- وجع بطن
- ألم عضلي
- داء السكري
- الشعور بالمرض
- الإمساك
- ألم المعدة
- دوخة
- ردود فعل الجلد
- زيادة في كمية البروتين في البول
- ضعف

قد يتسبب Justechol Tablet أيضًا في آثار جانبية غير مسرودة في هذه القائمة.
إذا لاحظت آثارًا جانبية أخرى غير المذكورة أعلاه ، فاتصل بطبيبك للحصول على المشورة الطبية. يمكنك أيضًا الإبلاغ عن الآثار الجانبية لسلطات إدارة الأغذية والعقاقير المحلية.

احتياطات و كيفية استخدام Justechol Tablet

قبل استخدام Justechol Tablet ، أخبر طبيبك عن قائمتك الحالية من الأدوية (مثل الفيتامينات ، المكملات العشبية ، إلخ) ، الحساسية ، الأمراض الموجودة مسبقًا ، والظروف الصحية الحالية (مثل الحمل ، الجراحة القادمة ، إلخ. ). حيث بعض الحالات الصحية قد تجعلك أكثر عرضة للآثار الجانبية للدواء.

تأخذ الدواء حسب توجيهات الطبيب أو اتبع الاتجاه المطبوع على إدراج المنتج. والجرعة تعتمد على حالتك. أخبر طبيبك اذا كان الحالة لا تتحسن او تسوء. وتم سرد نقاط المشورة المهمة أدناه.

- استشر الطبيب إذا كنت تعاني من اضطرابات إلكتروليت أو نوبات غير مضبوطة
- استشر طبيبك إذا كنت تعاني من آلام العضلات المفاجئة والحمى أو الضعف
- استشر طبيبك إذا لاحظت البول الداكن أو اصفرار العينين أو الجلد
- لا تأخذ مضادات الحموضة لمدة ساعتين على الأقل قبل وبعد تناول هذا الدواء
- اتخاذ الاحتياطات إذا كان لديك عملية جراحية كبرى أو صدمة
- خذ نصيحة طبيبك إذا كان لديك تعفن الدم أو انخفاض ضغط الدم

Justechol Tablet - التفاعلات

إذا كنت تستخدم أدوية أخرى أو منتجات مضادة في الوقت نفسه ، فقد تتغير تأثيرات جوستكول. وقد يزيد ذلك من خطورة الآثار الجانبية أو يتسبب في عدم عمل الدواء بشكل صحيح. أخبر طبيبك عن جميع الأدوية والفيتامينات والمكملات العشبية التي تستخدمها ، حتى يتمكن الطبيب من مساعدتك في منع أو إدارة التفاعلات الدوائية. قد يتفاعل Justechol Tablet مع الأدوية و المنتجات التالية:

- اتازنفير
- كلوبيدوقرل
- جمفبروزيل
- وبينافير
- ريتونافير

Justechol Tablet - موانع الاستعمال

فرط الحساسية لـ Justechol Tablet هو موانع. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي استخدام جاستكول اللوحي إذا كان لديك الشروط التالية:

- مرض الكبد النشط
- ردود الفعل التحسسية
- الرضاعة
- اعتلال عضلي
- الحوامل أو الرضاعة الطبيعية
- ضعف كلوي شديد

Justechol Tablet - الأسئلة الأكثر تكراراً

هل من الآمن استهلاك أو وضع Justechol Tablet أثناء الحمل؟
لا

هل يعد جهاز Justechol Tablet آمنًا أثناء الرضاعة الطبيعية؟
لا

هل من الآمن قيادة السيارة أو تشغيل الآلات الثقيلة عند الاستهلاك؟
إذا واجهت النعاس ، الدوار ، انخفاض ضغط الدم أو الصداع كآثار جانبية عند تناول الدواء Justechol Tablet فإنه قد لا يكون من الآمن قيادة السيارة أو تشغيل الآلات الثقيلة. يجب على المرء ألا يقود مركبة إذا كان استخدام الدواء يجعلك تشعر بالنعاس أو الدوار أو يقلل من ضغط الدم بشكل كبير. كما ينصح الصيادلة عدم شرب المرضى للكحول مع الأدوية لأن الكحول تزيد من الأثر الجانبي ألا و هو النعاس.الرجاء التحقق من هذه الآثار على جسمك. يرجى التحقق من هذه الآثار على جسمك عند استخدام Justechol Tablet. استشر طبيبك دائمًا للحصول على توصيات خاصة بجسمك وظروفك الصحية.

هل هذا الدواء أو منتج يسبب الإدمان أو يتشكل عادة؟
لا تأتي معظم الأدوية مع إمكانية الإدمان أو إساءة الاستخدام. عادة ، تصنف الحكومة الأدوية التي يمكن أن تسبب الإدمان كمواد خاضعة للرقابة. تتضمن الأمثلة جدول H أو X في الهند وجدول II-V في الولايات المتحدة. يرجى استشارة حزمة المنتج للتأكد من أن الدواء لا ينتمي إلى مثل هذه التصنيفات الخاصة للأدوية. وأخيرًا ، لا تداوي نفسك وتزيد من اعتماد جسمك على الأدوية دون استشارة الطبيب.

هل يمكن إيقافه على الفور أم أن علي أن أخفض الاستهلاك ببطء؟
تحتاج بعض الأدوية إلى الاستدقاق أو لا يمكن وقفها على الفور بسبب تأثيرات الارتداد. يرجى استشارة الطبيب للحصول على توصيات محددة لجسمك وعلى الأدوية والعقاقير الأخرى التي قد تستخدمها.

معلومات مهمة اخرى عن Justechol Tablet

مفقود الجرعة

في حالة فقدان جرعة ما ، استخدمها بمجرد أن تتذكرها. إذا كان قريبًا من وقت الجرعة التالية ، تخطى الجرعة الفائتة واستأنف جدول مداواتك. لا تستخدم جرعة إضافية للتعويض عن الجرعة المنسية. إذا كنت تفقد جرعات بانتظام ، ففكر في ضبط المنبه أو مطالبة أحد أفراد العائلة بتذكيرك. يرجى استشارة الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول مداواتك أو جدول جديد لتعويض الجرعات التي لم يتم علاجها ، إذا كنت قد فقدت الكثير من الجرعات في الآونة الأخيرة.

جرعة مفرطة من Justechol Tablet

لا تستخدم أكثر من الجرعة الموصوفة. إن تناول المزيد من الأدوية لن يحسن الأعراض. بدلا من ذلك قد تسبب التسمم أو الآثار الجانبية الخطيرة. إذا كنت تظن أنك أو أي شخص آخر قد تناول جرعة زائدة من Justechol Tablet ، يرجى الذهاب إلى قسم الطوارئ لأقرب مستشفى أو مركز رعاية. أحضر صندوقًا أو وعاءًا أو ملصقًا طبيًا معك لمساعدة الأطباء في الحصول على المعلومات اللازمة.

لا تعطي الأدوية الخاصة بك لأشخاص آخرين حتى لو كنت تعرف أن لديهم نفس الحالة أو يبدو أن لديهم ظروف مشابهة. هذا قد يؤدي إلى فرط الجرعة.

تخزين Justechol 

تخزين الأدوية في درجة حرارة الغرفة ، بعيدا عن الحرارة والضوء المباشر. لا تجميد الأدوية ما لم يكن مطلوبا من قبل إدراج الحزمة. ابقاء الأدوية بعيدا عن الأطفال والحيوانات الأليفة.

لا تقم بغسل الأدوية في المرحاض أو صبها في مياه الصرف إلا إذا طلب منك ذلك. قد تلوث الدواء بهذه الطريقة تلوث البيئة. يرجى استشارة الصيدلي أو الطبيب لمزيد من التفاصيل حول كيفية تجاهل Justechol Tablet بأمان.

منتهي الصلاحية Justechol 

من الغير مرجح أن يسبب تناول جرعة واحدة منتهية الصلاحية من Justechol Tablet حدث ضار. ومع ذلك ، يرجى مناقشة مع مقدم الرعاية الصحية الأولية أو الصيدلي للحصول على المشورة المناسبة أو إذا كنت تشعر بتوعك أو مريض. قد يصبح العقار المنتهي الصلاحية غير فعال في علاج الحالات المحددة لك. لتكون على الجانب الآمن ، من المهم عدم استخدام الادوية منتهية الصلاحية. إذا كنت تعاني من مرض مزمن يتطلب تناول الدواء باستمرار مثل حالة القلب والنوبات والحساسية التي تهدد الحياة ، فأنت أكثر أمانًا في التواصل مع مقدم الرعاية الصحية الأساسي حتى يمكنك الحصول على إمدادات جديدة من الأدوية غير المنتهية الصلاحية.

الجرعة والمعلومات

يرجى استشارة الطبيب أو الصيدلي أو الرجوع إلى حزمة المنتج.

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي